المعادي، القاهرة، مصر

زيادة مبيعاتك في عصر الكورونا فيروس

E-MARKETING CHANNEL افضل شركات متخصصة في التسويق الالكتروني وهي الحل الأمثل لكل ما نتج من خسائر وتوقف الاسواق بالسعودية ، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في هذه المرحلة الى زيادة المبيعات التي يُعد فيها الأقتصاد غير مستقر

في ظل الظروف الراهنه حيث توقف بعض الوظائف داخل الشركات بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث تم توقفها نظرًا لعدم أحتكاك الأشخاص بعضهم البعض، وذلك لحمايتهم، ولكن على الصعيد التجاري قد أثر ذلك على الشركات بشكل ملحوظ جدًا في حركة المبيعات، وهذا يأخذنا إلى جزئية ضرورة اللجوء للعمل من خلال الأنترنت وذلك لتنشيط حركة المبيعات مرة أخرى.

حيث تعرض بعض المشاريع التجارية الصغيرة مثل المقاهي والمجمعات التجارية والمطاعم وغيرهم من مقدمين هذه الخدمات وما شابه، قد تم أغلاقهم وذلك للحد من إنتشار العدوى بفيروس كورونا.

حيث ساعد هذا الأجراء في إنتعاش خدمة الطلب عن طريق التسوق عن طريق الانترنت وذلك يعتبر هذا الحل الوحيد لأتمام عملية بيع وشراء اون لاين وحصول المستخدم إلي المنتجات التي يحتاجها، حيث لم يتوقف عند هذا الحد بل سهلت عملية التعامل من خلال الأنترنت إلى إتمام عمليات بيع وشراء اون لاين للخدمات إيضًا.

كما أوضحت القرارات التي إتخذتها الدول العربية والأوروبية في الاَونه الأخيرة وهي حظر التجوال والبقاء في المنزل للحد من نشر الفيروس، هذا أدىَ إلى بقاء الأشخاص وقت طويل على شبكات التواصل الأجتماعي، ومن هنا تتحول طرق التسوق التقليدية إلى التسوق الرقمي.

ومن هنا يظهر أهمية عملية التسويق الإلكتروني للشركات سواء كانت تقدم خدمات أو منتجات، لإتمام عمليات البيع والشراء من خلال مواقع التواصل الأجتماعي أو من خلال إيضًا محركات بحث جوجل.

فإذا كنت تدير عمل تجاري عليك التحول الأن من تسويق تجارتك من تقليدية إلى إلكترونية حتى تواَكب أعمالك مع العصر الإلكتروني الحديث في تلك الأزمات.

كيف توسعت عملية البيع والشراء من المنازل خلال هذه الفترة التي يعاني فيها الكثير:-
إليك بعض الأمثلة التي توضح دورشركات متخصصة في التسويق الالكتروني لأتمام هذه العملية
 في الكويت

تم أصدار تقرير من خلال MasterCard عن سلوك المستهلكين وعملية التداول عبر الأنترنت في خلال هذه الفترة، حيث أكدت إن هذه الطريقة أصبحت في أرتفاع عالى جدا، ليس فقط على البقالة ولكن على منتجات متعددة كالكتب والمنتجات الترفيهيه.

أما عن المملكة العربية السعودية

حيث شهدت الأسواق السعودية عمليات بيع وشراء تُعد ثلاث أضعاف الفترة ماقبل الكورونا، حيث صرحت العربية نيوز على أن قد شَهد متجر التجزئة السعودي بن داود القابضة زيادة في المبيعات بنسبة %200 منذ بداية أزمة كورونا، حيث صرحت إيضًا Danube Online (أحد منصتي BinDawood Holding) بأعلان المدير الأداري لديهم بأن قد تم أرتفاع نسبة المبيعات %50 وهذه النتائج كانت لسبب تواجد الأشخاص على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل دائم نتيجة تطبيق الحظر والبقاء في المنازل.

وفي النهاية يشهد العالم أزمة عالمية نَتج عنها هبوط وأنخفاض حاد في الأعمال التجارية، وذلك لإنغلاق المحلات التجارية والمراكز الطبية والشركات السياحية وغيرهم من الأنشطة التجارية، ولكن أصبحت الأن عملية البيع والشراء من خلال افضل شركات متخصصة في التسويق الالكتروني هي الحل الأمثل لكل هذه المشاكل، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في هذه المرحلة التي يُعد فيها الأقتصاد غير مستقر، حيث أثبت العديد من الخبراء على أستمرار عملية البيع والشراء من خلال شبكة الأنترنت حتى بعد الإنتهاء من هذه الأزمة.

خدمات أخرى لشركة E-MARKETING CHANNEL  

برمجة مواقع ، كتابة محتوى المواقع ,

إدارة الحملات الأعلانية الالكترونية ,  التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل الاجتماعي , التسويق الالكتروني , تهيئة المواقع لمحركات البحث ,

[/vc_row]

اطلبنا لمعرفة طريقة الاعلان عن دورات تدريبية
الآن مع EMarketing Channel

 

 

Leave a comment