المعادي، القاهرة، مصر

التسويق الالكتروني في عصر فيروس كورونا

لا يتوقف التسويق الالكتروني أبدًا. حتى عندما يبدو أن أزمة ما مثل الفيروس التاجي تستهلك انتباه الجميع ، لا يزال عليك إخراج رسالتك بالتسويق الالكتروني- ولكن افعل ذلك بطريقة حساسة ومدروسة. كيف؟ فنحن نقدم بعض الأفكار.

نحن ننظر إلى الخارج ، والأشياء هادئة ومرعبة. وقد قامت الكثير من الشركات الأحجام للعمل من المنزل. بعض العمال عن بعد وأنا منهم ، حصلوا على “زميل عمل” صغير بسبب إغلاق المدارس. لقد أتاح الفيروس التاجي في بعض الأوقات الغريبة لنا جميعًا ، ولكن يمكننا الاستفادة القصوى منه.
ما لاحظته في الأيام القليلة الماضية ، هو أن العديد من أصحاب الأعمال والمديرين التنفيذيين يبدون متحمسين لتحسين تسويقهم. وهذه طريقة رائعة للعمل في عملك عندما تكون محدودًا في القدرات الأخرى. فيما يلي بعض الاقتراحات الخاصة بالمحتوى للتسويق في عصر الفيروس التاجي. ربما يمكنك الخروج إلى الجانب الآخر بشيء أقوى.

بعض الأفكار للتسويق الالكتروني في عصر فيروس كورونا

قم بإجراء تدقيق المحتوى

فكر في موقع شركتك على الويب. يعمل هذا كقاعدة رئيسية لعملك ويوفر كل المعلومات الرئيسية التي سيشاهدها العميل في اللحظة التي يبحث فيها عنك عبر الإنترنت. لذا ، هل يعكس محتوى صفحتك بشكل أفضل من أنت والخدمات التي تقدمها؟ بمعنى آخر ، هل هناك منتجات أو خدمات تقدمها وليس لديك محتوى صفحة لها؟

حان الوقت الآن لمعالجة ذلك من خلال إنشاء محتوى جديد. يمكنك أيضًا التحقق جيدًا للتأكد من أن صورك تبدو حادة ، وأن الروابط على موقع الويب الخاص بك تعمل ، وأن المحتوى الحالي منطقي. اقرأ من خلال موقع الويب الخاص بك بعين ناقدة ، وتأكد من إجراء التعديلات على النحو الذي تراه مناسبًا.

استمر في التدوين
لا تزال هذه واحدة من أفضل الطرق لإنشاء محتوى صديق لمحرك البحث. أخبر زبائني دائمًا أنه يساعدك على إنشاء شبكة أوسع. هناك الكثير من العبارات الصناعية التي لن تظهر بشكل طبيعي في محتوى صفحات الويب الخاصة بك.
على سبيل المثال ، إذا قامت شركتك بتصنيع الأجهزة الطبية ، فلا يجوز لك الكتابة عن الظروف الصحية التي يمكن تطبيقها عليها ، أو أفضل الطرق لاستخدام المنتج. يمكن أن تساعدك المدونة على تثقيف عملائك. يمكن أن يساعدك في تحديد وضعك عندما يبحث الأشخاص عن خدمات في مجالك.
استمر في إنتاج محتوى عالي الجودة. بعد جميع الأسباب المنتظمة ، يحتاج العالم إلى محتوى مثير للاهتمام الآن.

جرّب شيئًا جديدًا

الآن هي الفرصة المثالية لمحاولة الوصول إلى الأشخاص بطريقة جديدة. إذا كنت تنتظر فتح قناة وسائط اجتماعية جديدة أو إيجاد طريقة جديدة للوصول إلى عملائك ، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك.

 كن على تواصل دائم باصدقاء العمل

لمجرد أن الكثير منا يعمل من المنزل ، ولم يتم تشجيع الاجتماع شخصيًا ، فهذا لا يعني أنك يجب أن تكون نساكًا. الآن هو الوقت المناسب للتحدث على الهاتف أو تجربة Google Hangouts أو FaceTime أو Skype أو تجربة أي شكل آخر من أشكال الاتصال الرقمي.

شاهد ما تقوله – علينا مشاهدة رسائلنا في وقت كهذا ربما حان الوقت لجهات التسويق من جميع الخطوط للتقاعد من عبارة “الانتقال الفيروسي” كوسيلة للتحدث عن المحتوى الأكثر شيوعًا.

 فيروس كورورنا هذا ليس إلى الأبد
ما نعيشه الآن ، مؤقت. قد لا يكون الأمر سهلاً في كثير من الحالات ، لكننا سنخرج الطرف الآخر أقوى. الآن هو الوقت المناسب للعمل على التسويق في عصر الفيروس التاجي. إنه الوقت المثالي لبناء عملك بشكل استراتيجي والتركيز على قوة اتصالاتك. إذا كانت لديك أسئلة أو ترغب في التحدث عما يعنيه ذلك في حالتك الخاصة ، اتصل بي اليوم!

 

خدمات أخرى لشركة E-MARKETING CHANNEL  

برمجة مواقع ، كتابة محتوى المواقع ,

إدارة الحملات الأعلانية الالكترونية ,  التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل الاجتماعي , التسويق الالكتروني , تهيئة المواقع لمحركات البحث ,

[/vc_row]

اطلبنا لمعرفة طريقة الاعلان عن دورات تدريبية
الآن مع EMarketing Channel

 

 

Leave a comment