المعادي، القاهرة، مصر

انشاء موقع ويب ناجح لشركتك

موقعك الإلكتروني هو مؤسستك على الإنترنت. لن تطرح بنتائج حقيقية مع إعداد مربك وفوضوي في واجهة متجر فعلية، لذا يجب ألا يختلف موقعك على الويب. تريد من العملاء العثور على ما يحتاجون إلى معرفته، والثقة بأن المعلومات صالحة، وتكون قادرة على الحصول على اتصال دون الكثير من المتاعب. تجعل من السهل وسوف يأتي العملاء لك

 

في عالم التسويق الالكتروني قد يشعر أصحاب الشركات الكبيرة والصغيرة بالإرهاق للتفكير الخيارات التي يواجهونها لانشاء موقع ويب ناجح وينتهي بهم المطاف باتخاذ القرارات التي ليست بالضرورة الأفضل لأعمالهم. في أي مكان هذا أكثر وضوحا من عندما يتعلق الأمر إلى أساس وجود الأعمال التجارية على الانترنت وانشاء موقع الويب الخاص بشركتك.

عند بدء عملية انشاء موقع ويب جديد (أو تحديث موقعك القديم)، هناك بعض النقاط الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار، وهي بسيطة ولكنها مهمة للغاية. إن تذكر هذه النصائح البسيطة يضمن أن موقعك على الويب يساعد نشاطك التجاري على التواصل الفعال عبر الإنترنت مع العملاء الحاليين والعملاء المحتملين.

انشاء موقع ويب

الاهتمام بموقعك على الويب باعتباره القاعدة الاساسية لنحاج مشروعك ولنشاطك التجاري. يجب أن تكون مواقع الويب سهلة التصفح على عملائك، ودائما هناك العديد من الخيارات للتصميم المناسب لك عندما يحتاجون إلى المعلومات والخدمات التي تقدمها.

نحن بشركة  E-MARKETING CHANNEL  لدينا فريق عمل لتصميم وانشاء موقع ويب والاختيار الأفضل والمناسب لنحاج الموقع والعمل على تهيئة الموقع لمحركات البحث لعدة لعوامل :

  • قد يعرف عملاؤك موقعك هو الموقع المناسب والمتوافق مع مجال شركتك او تجارتك .
  • قد تتمكن من جذب الزيارات بشكل فعال وقياس بنمو عدد زيارات موقعك على الويب
  •  التهيئة لمحركات البحث لتكون قادرة على ان تثق بموقعك اذا قمت بانشاء موقع ويب يقدم محتوى جيد ومتوافق مع قواعدSEO   ,وتقديم معلومات متنسقة ودقيقة، فإن محرك البحث يعرف أنه يمكنه الوثوق به بما فيه الكفاية لعرضه للباحثين.

إذا لم تكن راضيا عن موقعك الحالي وتريد موقعا جديدا على الويب، فمن المهم للغاية التأكد من أنك تأخذ الموقع القديم إلى أسفل. لا تجعل الناس يخترقون من خلال مواقع متعددة لمعرفة أي واحد هو الأكثر حداثة أو دقيقة.

 حجز  نطاق Domain جديد

النطاق هو عنوان موقع الويب على الإنترنت، أو ما يكتبه الأشخاص في شريط عناوين المتصفح للوصول إلى موقعك على الويب (على سبيل المثال، www.yourbusiness.com). إذا لم تكن تملك نطاقك الخاص، فسيبدو موقعك على الويب مثل www.yourbusiness.wordpress.com، وهو أمر يصعب تذكره ويخفف من علامتك التجارية.

يؤدي السماح لطرف آخر بامتلاك نطاق موقعك على الويب إلى تقليل مقدار التحكم لديك على موقعك الإلكتروني، بما في ذلك المصداقية التي تنشئها مع زائريك والثقة التي تنشئها مع محركات البحث. ومن المفيد أيضا تجنب وجود نطاقات متعددة.

بناء موقع الويب الخاص بتجارتك للعميل الخاص بك

من المهم أن يعزز موقع نشاطك التجاري على الويب نشاطك التجاري ويوضح القيمة التي يجلبها، ولكن الطريقة التي يؤدي بها ذلك مهمة. تريد أن يروج موقعك على الويب لنشاطك التجاري كحل للعملاء، وأن ينقل القيمة التي يجلبها لهم.

 إن شخصيتك وأذواقك الشخصية في موقع الويب الخاص بك يمكن أن يساعد على إضفاء الطابع الشخصي على عملك وإضفاء الطابع الإنساني عليه، ولكن مرة أخرى، يجب أن يكون ذلك بطريقة تتجاوب مع عميلك المثالي.

وتتمثل الأولوية في موقع نشاطك التجاري على الويب في إرضاء الزائرين الذين يمكنهم الاستفادة من نشاطك التجاري وإشراكهم واستبقائهم.

فكر في موقعك على الويب كخبرة

الموقع الإلكتروني لنشاطك التجاري ليس مجرد كتيب يطلع على التوقعات المحتملة حول نشاطك التجاري. إنها تجربة يتمتع بها الزائر مع نشاطك التجاري في كل مرة يزور فيها موقعك على الويب. انها تجربة من الزوار سوف تجعل الملاحظات وجمع المعلومات التي توجه قراراتهم المستقبلية المتعلقة عملك.

من الأهمية بمكان التأكد من أن زوار موقعك ليس فقط الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ونرى القيمة التي يجلبها عملك، ولكن بطريقة سهلة ومرضية وخالية من المتاعب. ولإجراء ذلك، اتبع هذه النصائح:

  • تأكد من أن شريط التنقل الخاص بك بديهي وموجه نحو ما يبحث عنه المستخدمون في موقعك.
  • تجنب تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو النوافذ المنبثقة بملء الشاشة التي تجعل المستخدمين يشعرون بأنهم مجبرون على تجربة.
  • ربط صفحات موقع الويب الخاص بك مع الربط الداخلي، حتى يتمكنوا من التحرك بسلاسة في جميع أنحاء موقعك دون الحاجة إلى الضغط على زر العودة كثيرا أو العودة إلى الصفحة الرئيسية في كل مرة.
  • جعل موقع الويب الخاص بك تستجيب بحيث تعمل بشكل صحيح على أي جهاز.
  •  جعل من السهل على زوار الموقع التصفح
  • من خلال موقع ويب بديهي وسهل التنقل، يزداد احتمال حصول المستخدمين على المعلومات وبناء الثقة التي يحتاجون إليها لمتابعة إجراء مهم لنشاطك التجاري. وكما ذكر أعلاه، فإن موقع الويب الخاص بك ليس مجرد كتيب، بل هو قناة يمكن للعملاء المحتملين من خلالها التفاعل والتفاعل مع نشاطك التجاري.

سواء كان الاتصال بك للحصول على عرض أسعار، أو تنزيل جزء من المحتوى، أو الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني، أو إجراء عملية شراء، يمكنك جعلها سهلة قدر الإمكان للزائرين لتنفيذ هذا الإجراء. قم بذلك من خلال:

  • تضمين أزرار ذات صلة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على صفحات متعددة من موقعك على الويب
  • استخدام عبارات فعالة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء تدعو الأشخاص إلى التصرف
  • تسهيل مشاهدة عبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء (على وجه الخصوص في الجزء المرئي من الصفحة وفي مكان يتوقع المستخدمون أن يكون عليه)
  • حافظ على نماذجك قصيرة وسهلة لملء بسرعة.
  • من خلال تسهيل عملية تفاعل الأشخاص مع موقعك على الويب، يمكنك تحويل موقعك الإلكتروني إلى آلة تؤدي إلى نشاطك التجاري.

موقعك الإلكتروني هو مؤسستك على الإنترنت. لن تطرح مع إعداد مربك وفوضوي في واجهة متجر فعلية، لذا يجب ألا يختلف موقعك على الويب. تريد من العملاء العثور على ما يحتاجون إلى معرفته، والثقة بأن المعلومات صالحة، وتكون قادرة على الحصول على اتصال دون الكثير من المتاعب. تجعل من السهل وسوف يأتي العملاء لك

اطلب خدمة التسويق عبر المواقع الإجتماعية الآن مع EMarketing Channel

انشاء موقع ويب ناجح لشركتك

التقييم

الجودة - 94%

94%

انشاء موقع ويب ناجح لشركتك

تقييم المستخدمون: 4.88 ( 6 أصوات)

Leave a comment

error: Content is protected !!